+
+

موصى به مقالات مثيرة للاهتمام

توصيات

ماذا تفعل مع الطفل عندما تمطر؟

ماذا تفعل مع الطفل عندما تمطر؟ دور السينما: أبريل أبريل الكاتب: Babaszoba.hu 18 مايو 2016 | تحديث: 4 نوفمبر 2019 المصدر: babaszoba.hu هل تمطر؟ القفز إلى لعب القمار العادية؟ إذن ماذا نفعل مع الطفل؟ ماذا تفعل مع طفلك عندما تمطر؟ أعتقد أنه حدث لك أنك ستضطر سريعًا إلى العثور على برنامج موجود في المنزل أو في مكان مغلق.
إقرأ المزيد
آخر

فليكن الطفل قذرًا

لذلك دع طفلك يتسخ: لعب مجاني وأطفال قذرين الكاتب: Babaszoba.hu 11 يوليو ، 2017 | تحديث: 8 أغسطس ، 2018 ساخن: babaszoba.hu كل طفل يحتاج إلى كيلو من الأوساخ - يقول المثل. لأحد العقول العائدة للوالدين لا يجب أن تكون قذرة أو تفعل ذلك لأنك سوف تكون قذرة.
إقرأ المزيد
معلومات مفيدة

الكالسيوم في ترتيب الأم

جدول الكالسيوم في الأم الحامل السرطان: طفل المغنيسيوم المغنيسيوم المطبخ الشارد Calcium الكاتب: Babaszoba.hu 6 سبتمبر 2007 | تم التحديث: 26 أبريل ، 2019. المصدر: مجلة الأمومة إن المكونات الأساسية لمنظمتنا هي المواد. الكالسيوم هو الأكثر وفرة في الجسم ، والذي يلعب دورا هاما في امتصاص العظام ، والتحفيز ، وحركة العضلات ، وتجلط الدم وعدد من العمليات الأيضية.
إقرأ المزيد
توصيات

كل شيء عن أمي!

أمي في كل شيء تسميات الممارسات المتعالية: جيل من صراع الإنسان الجيل المضاد التخصص المؤلفون: Ren Ungta W. Ungvбry 21 مارس 2013 | تم التحديث: 18 أيار (مايو) 2019 المصدر: babaszoba.hu ابدأ بالقول إنك لا تريد أن تكون مذنباً ، فأنت فقط تريد المساعدة ، بالطبع ، بناءً على تجربتك الخاصة.
إقرأ المزيد
توصيات

ما الذي يمكنك الاعتماد عليه بعد فنجان؟

ماذا يمكنك الاعتماد عليه بعد الكوب؟ العلامات: Caviar Cavity الكاتب: Babaszoba.hu 10 يونيو 2017 | تحديث: 12 ديسمبر ، 2018 المصدر: babaszoba.hu تتزايد نسبة العمليات القيصرية. يعيش الكثيرون مع الاعتقاد بأن لديهم عدد أقل من الولادات والمضاعفات والنتائج التي يمكن تصورها عندما يلدون ولادة قيصرية بدلاً من الولادة المهبلية.
إقرأ المزيد